اللغة الإنجليزية في لندن
مدرسة للأطفال

المقدمة

مرحبًا بكم في سكولا ، مدرسة اللغة الإنجليزية للأطفال في لندن . يطور طلابنا لغتهم الإنجليزية للتحدث بثقة أكبر ، ولتحسين أدائهم في الاختبارات أو الاستعداد للمدرسة في إنجلترا.

الفصول الصباحية مخصصة لمهارات اللغة الإنجليزية : التحدث والكتابة والاستماع والقراءة وكذلك النطق والقواعد. تضيف دورتنا التي تستغرق يومًا كاملاً اللغة الإنجليزية للمواد الأكاديمية ورحلتين من اكتشف لندن . نحن نستخدم التكنولوجيا في الفصل لتسريع التعلم والحفاظ على مشاركة الطلاب.

الدورات

  1. دورة ليوم كامل: 550 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع

    • 21 ساعة من اللغة الإنجليزية في الفصل

    • 2 اكتشف رحلات لندن

    • غداء

    • الإثنين - الجمعة ، 9:00 صباحًا - 3:20 / 4:30 مساءً

  2. دورة نصف يوم: 350 جنيه إسترليني في الأسبوع

    • 15 ساعة اللغة الإنجليزية في الفصل

    • الإثنين - الجمعة ، 9:00 صباحًا - 12:20 مساءً

دورة معلومات

  1. الأعمار: 6-16

  2. ابدأ أي يوم إثنين (يتم إغلاق الأسابيع التي تبدأ من 23.12.19 و 30.12.19) الحد الأدنى للإقامة: أسبوع واحد

  3. فصول دولية

  4. الفاكهة في وقت الاستراحة

  5. تم تضمين جميع مواد الدورة

  6. شهادة نهاية الدورة وتقرير مفصل يوضح نقاط سكولا والمجالات التي تمت تغطيتها.

  7. المستويات: بما في ذلك المبتدئين

  8. حجم الفصل: 12 كحد أقصى ، متوسط ​​6.

  9. 45 جنيهًا إسترلينيًا رسوم تسجيل لكل طالب

الإضافات الاختيارية

  • الإقامة مع عائلة: 250 جنيه إسترليني في الأسبوع (45 جنيهًا إسترلينيًا رسوم ترتيب)

  • خدمة السيارات من الباب إلى الباب: 150 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع

  • انتقالات المطار: 125 جنيهًا إسترلينيًا لكل عملية نقل

  • أضف رحلة لندن إلى دورة نصف يوم: 50 جنيهًا إسترلينيًا

  • أضف وجبة غداء كل يوم إلى دورة نصف يوم: 35 جنيهًا إسترلينيًا

  • خطاب التأشيرة: 30 جنيهًا إسترلينيًا

  • الفحوصات الخارجية متاحة عند الطلب مقابل رسوم إضافية.

الموقع: سكولا الإنجليزية في لندن ، 27 شارع ديلانسي ، لندن NW1 7RX

يدرس الآباء في Tti ، 148-150 Camden High St ، Camden Town ، London NW1 0NE (5 دقائق سيرًا على الأقدام)

سكولا كامدن

جدول مواعيد العام الدراسي: سبتمبر - مايو

مجموعتنا العمرية 6-9 سنوات

يتم تدريس الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 9 سنوات معًا بشكل منفصل عن الطلاب الأكبر سنًا. نقوم بتطوير لغتهم الإنجليزية من خلال الدروس المستندة إلى النشاط مع الكثير من الاهتمام الفردي. تتيح فترات الراحة أيضًا للطلاب استكشاف اللغة مع أقرانهم.

يتابع الطلاب في دورة اليوم الكامل اللغة الإنجليزية في فترة ما بعد الظهر. يذهبون أيضًا في رحلتين بعد الظهر لاكتشاف لندن لمشاهدة المعالم والمتاحف في لندن يومي الثلاثاء والخميس.

يجب أن يتم اختيار الطلاب في هذا العمر الساعة 3:20 أيام الإثنين والأربعاء والجمعة ولكن يمكنهم البقاء حتى الساعة 4:30 للنوادي إذا لزم الأمر.

مجموعتنا العمرية 10-16 سنة

يتم تعليم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 عامًا في فصول وفقًا لقدراتهم. في الصباح ، يركز الطلاب على مهارات اللغة الإنجليزية : القراءة والكتابة والاستماع ، مع التركيز بشكل خاص على التحدث. يطورون النطق والتنغيم والقواعد.

في فترة ما بعد الظهر يواصل الطلاب تعلم اللغة الإنجليزية. ينتقلون إلى اللغة الإنجليزية للمواد الأكاديمية مثل التاريخ والجغرافيا والعلوم والرياضيات والفن والموسيقى. يعد هذا الطلاب لرحلات Discover London الاستكشافية يومي الثلاثاء والخميس.

ينتهي الطلاب أيام الاثنين والأربعاء والجمعة الساعة 3:20. لديهم خيار الأندية حتى الساعة 4:30 حيث يلعبون الألعاب أو يعملون في مشاريع فردية والتحضير للامتحانات كما هو مطلوب.

ندعو الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة في SKOLA. معظم طلابنا هم أفراد يدرسون بمفردهم أو مع أشقاء أو في دورات الآباء والأطفال. هذا يخلق جوًا خاصًا في الفصل حيث لا تهيمن جنسية واحدة.

يمكن للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 عامًا الدراسة لمدة فصل دراسي مع SKOLA. هذا يعزز لغتهم الإنجليزية للاختبارات الحيوية في الوطن أو يسمح للطلاب باجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية حتى يتمكنوا من الانضمام إلى مدرسة بريطانية.

تتضمن الدورة التي تستغرق يومًا كاملاً 21 ساعة من اللغة الإنجليزية في الفصول الدراسية. يتضمن ذلك 6 ساعات من اللغة الإنجليزية للمواد الأكاديمية مثل الرياضيات والعلوم والتاريخ ، وغالبًا ما يتم ربطها برحلتين من اكتشف لندن في الأسبوع. يمكن للطلاب اختيار الرياضيات الإضافية بدلاً من رحلة اكتشف لندن واحدة. الغداء مشمول في مطعم إيطالي محلي.

يحصل الطلاب على تقرير مفصل كل 4 أسابيع وفي نهاية الدورة يوضح تقدمهم والمجالات التي تمت تغطيتها. يشمل أيضًا اختبار أكسفورد للغة الإنجليزية عبر الإنترنت مرة واحدة شهريًا. يتم استخدام هذا الاختبار من قبل العديد من المدارس لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية للطلاب المحتملين. يمكننا أيضًا إعداد الطلاب لامتحانات Trinity أو Cambridge مقابل رسوم إضافية.

يمكنك الدراسة لمدة تصل إلى 6 أشهر في المملكة المتحدة بتأشيرة دراسة قصيرة الأجل (طفل) . هناك رسوم تسجيل قدرها 45 جنيهًا إسترلينيًا وتواريخ الفصل الدراسي هي كما يلي.

  • الفصل الشتوي: 6 يناير 2020 - 20 مارس 20 (11 أسبوعًا)

  • فصل الربيع: 23 مارس 2020 - 6 يونيو 20 (11 أسبوعًا)

  • فصل الخريف: 28 سبتمبر 2020 - 11 ديسمبر 20 (11 أسبوعًا)
     

4950 جنيهًا إسترلينيًا لكل فصل دراسي

اليوم الأخير 24 ديسمبر المدرسة مغلقة 25 ديسمبر 2020 - 1 يناير 2021
أكثر من 5 أسابيع: 495 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع. نصف الفصل لمدة 5 أسابيع: 2475 جنيه إسترليني

من 1 إلى 4 أسابيع: 550 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع ليوم كامل. 350 جنيهًا إسترلينيًا لنصف يوم في الأسبوع.

نقاط سكولا

نقاط سكولا هي مقياس إنجاز من 1-100. يأخذ المقياس الطلاب من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة في اللغة الإنجليزية. يحتوي كل مستوى على قسم منخفض ومتوسط وعالي. يراقب مدرسونا الطلاب في الفصل. في نهاية الدورة ، يقومون بتقييم التقدم الذي أحرزه كل طالب من الاختبار الأولي. يتم تسجيل التقدم في نهاية تقرير الدورة أو كل 4 أسابيع للطلاب على المدى الطويل. في المتوسط ، يحرز الطلاب في SKOLA تقدمًا بمعدل نقطة واحدة في الأسبوع.

اكتشف لندن

تكتشف رحلتنا الاستكشافية في لندن كل أسبوع أفضل ما تقدمه لندن. توفر هذه الأماكن ذات المستوى العالمي رحلة رائعة عبر تاريخ لندن هذا حيث تم اكتشاف أو اختراع الكثير من العالم الحديث. بعد ظهر يوم الاثنين وبعد ظهر الأربعاء ، يتعلم الطلاب عن المواقع وعندما يكونون هناك يُطلب منهم تعلم المزيد من خلال أوراق العمل الخاصة بنا. يأخذ الطلاب أيضًا الأجهزة اللوحية معهم لتسجيل الأشياء المفضلة لديهم.

خلال العام الدراسي ، نختار من متحف فيكتوريا وألبرت ، ومتحف التاريخ الطبيعي ، والمتحف البريطاني ، وكوفنت غاردن ، ومتحف RAF ، ومتحف لندن ، ومتحف دوكلاندز ، ومتحف العلوم ، ومتحف الحرب الإمبراطوري ، والمعرض الوطني ، وجولة المشي قصر باكنغهام ، ومواصلات لندن المتحف ، مجلسي البرلمان ، تاور بريدج ، عين لندن ، كاتدرائية سانت بول ، رحلة نهر التايمز ، هامبستيد هيث وكينوود هاوس ، محكمة العدل الملكية ، غرينتش ، وينتر وندرلاند ومتحف جيفري.

استمر في تعلم اللغة الإنجليزية مع SKOLA في المنزل. سلسلة الدروس عبر الإنترنت هي الطريقة المثلى لتطوير لغتك الإنجليزية بعد أن أكملت دورة في سكولا.

معلومات أساسية

  1. منصة قوية عبر الإنترنت مزودة بكاميرا ويب ومربع دردشة ولوحات بيضاء. يمكن تسجيل الدروس للمراجعة

  2. متاح من الاثنين إلى الجمعة من 9:00 إلى 17:00 بتوقيت لندن خلال العام الدراسي (سبتمبر - مايو)

  3. أول أسبوع مجاني كتجربة. كل درس مدته 30 دقيقة هو 15 جنيهًا إسترلينيًا

  4. على سبيل المثال ، درس واحد × 10 أسابيع (5 ساعات) = 10 × 15 جنيهًا إسترلينيًا - 15 جنيهًا إسترلينيًا = 135 جنيهًا إسترلينيًا

  5. قم بالتسجيل والدفع بالبطاقة هنا دون أي رسوم إضافية.

كان أول درس للغة الإنجليزية على الإنترنت رائعًا وقد استمتعت Lidia كثيرًا! مجاملات لهذه الفكرة الرائعة (-:

بياتا

قمنا الليلة الماضية بزيارة مسرحية Mamma Mia الموسيقية وفهم Airis كل ما كان يجري على المسرح. تقدمها مرئي. نحن سعداء جدا.

ألينا ، والدة Airis ، 9 سنوات ، كازاخستان

الأقامه المنزليه

يمكنك الاستمرار في تعلم اللغة الإنجليزية عند مغادرة المدرسة كل يوم مع أحد مضيفينا البريطانيين. هذا متاح للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 عامًا ، في حالة فردية أو في حالة السفر مع صديق أو شقيق في غرف مزدوجة. نحن نستخدم وكالتين مسجلتين لدى المجلس الثقافي البريطاني لتوفير الإقامة مع العائلات. يجب على الأطفال غير المصحوبين بذويهم الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا استخدام خدمة السيارات مقابل 125 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

لدينا أيضًا أماكن إقامة منزلية متاحة للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال. لمزيد من المعلومات انقر هنا .

يتم تزويد الآباء والأطفال والمضيفين بأرقام هواتف للاتصال على مدار 24 ساعة لوكالات الإقامة التي ترتب الإقامة والمدارس. لدى سكولا موظف متخصص لمساعدتك أنت أو طفلك في أي مشاكل أو أسئلة تتعلق بالسكن. يُسأل الأطفال بانتظام أثناء إقامتهم عن أماكن إقامتهم والطعام وسعادتهم بالترتيبات. تتم قراءة جميع ملاحظاتهم ومتابعتها إذا لزم الأمر ويتم تسجيل الملاحظات على المضيفين ومراقبتها.

الإقامة مع عائلة - الأطفال غير المصحوبين

  • رسوم ترتيب الإقامة: 45 جنيهًا إسترلينيًا

  • إقامة كاملة (10-16 سنة): 250 جنيه إسترليني لكل طالب

خدمة سيارات من الباب إلى الباب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات

بالنسبة للطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات ، يمكنك ترتيب سيارة لاصطحابك إما من منزل عائلي أو من منزلك وإحضارك إلى المدرسة كل يوم. نحن نستخدم شركة سيارات الأجرة الخاصة بنا أطلس كارز ، وهي نفس الشركة التي تتولى نقل المطار لدينا. تستقبل السيارات ما يصل إلى 4 طلاب في المرة الواحدة ، وعادة ما تكون هناك محطة واحدة أخرى على بعد 4 أميال من المدرسة. يرجى الاستفسار إذا كان أبعد من ذلك.

السعر: 150 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع لكل طالب ، من الاثنين إلى الجمعة خلال العام الدراسي ، من الاثنين إلى السبت خلال المدرسة الصيفية.

انتقالات المطار

نحن نقدم خدمة نقل المطار من جميع مطارات لندن ومحطات السكك الحديدية. من أجل السلامة والأمن ، يجب على الأطفال غير المصحوبين بذويهم (أقل من 18 عامًا) حجز انتقالات الوصول والمغادرة. يجب إبلاغ المدرسة بأي ترتيبات بديلة مسبقًا. نحن نقدم سائقًا مُسمىًا من شركة سيارات الأجرة أطلس كارز ، والذي سيلتقي عند الوصول ويساعده في تسجيل الوصول عند المغادرة.

نقل المطار من جميع مطارات لندن: 125 جنيهًا إسترلينيًا لكل اتجاه.

London's English Language
School for Children

Introduction

Welcome to SKOLA, London's English language school for children. Our students develop their English to speak more confidently, do better in exams or prepare for school in England.

Morning classes are dedicated to English skills: speaking, writing, listening and reading as well as pronunciation and grammar. Our full day course adds the English of academic subjects and two Discover London excursions. We use technology in class to speed up learning and keep students engaged.

Courses

  1. Full-day course: £550 per week

    • 21hrs of English in class​

    • 2 Discover London Excursions

    • Lunch

    • Monday - Friday, 9:00am - 3:20 / 4:30pm

  2. Half-day course: £350 per week

    • 15 hrs English in class 

    • Monday - Friday, 9:00am - 12:20pm

Course Infomation

  1. Ages: 6-16

  2. Start any Monday (we are closed for the weeks starting 23.12.19 & 30.12.19) Minimum stay: 1 week

  3. International classes

  4. Fruit at break time

  5. All course materials included

  6. End of course certificate and detailed report showing SKOLA Points score and areas covered.

  7. Levels: All including beginners

  8. Class size: Maximum 12, average 6.

  9. £45 Registration fee per student

Optional Extras

  • Homestay accommodation: £250 per week (£45 arrangement fee)

  • Door-to-door car service: £150 per week

  • Airport transfers: £125 per transfer

  • Add a London excursion to the Half-day course: £50

  • Add lunch everyday to the Half-day course: £35

  • Visa letter: £30

  • External examinations available on request for extra charge.

Location: SKOLA English in London, 27 Delancey Street, London NW1 7RX

Parents study at Tti, 148-150 Camden High St, Camden Town, London NW1 0NE (5 mins walk away)

SKOLA Camden

The Academic Year Timetable: September - May

Our 6-9 year old age group

6-9 year old students are taught together separate from the older students. We develop their English through engaging activity based lessons with plenty of individual attention. Play breaks also allow students to explore language with their peers.

Students on the full day course continue with the English in the afternoon. They also go on two afternoon Discover London excursions to see the sights and museums of London on Tuesday and Thursday.

 

Students at this age should be picked up at 3:20 on Monday, Wednesday and Friday but can stay until 4:30 for clubs if required.

Our 10-16 year old age group

10-16 year olds are taught to in classes according to their ability. In the mornings, students focus on the skills of English: reading, writing, listening, with particular focus on speaking. They develop their pronunciation, intonation and grammar. 

In the afternoon students continue with English. They move onto the English in academic subjects like History, Geography, Science, Maths, Art and Music. This prepares students for the Discover London excursions on Tuesday and Thursday.

 

On Monday, Wednesday and Friday students finish at 3:20. They have the option of Clubs until 4:30 where they play games or work on individual projects and exam preparation as required.

We invite students from all over the world to study at SKOLA. The vast majority of our students are individuals studying alone, with siblings or on parent and child courses. This creates a special atmosphere in class where no one nationality dominates.

​Students aged 10-16 can study for a term with SKOLA. This boosts their English for vital tests back home, or allows students to pass English tests so they can join a British school.

The Full-day course includes 21hrs of classroom English. This includes 6 hrs of English of Academic subjects like Maths, Science and History, often linked to our 2 Discover London excursions per week. Students can opt for extra Maths in place of one Discover London excursion. Lunch is included in a local Italian restaurant.

 

Students get a detailed report every 4 weeks and at the end of their course showing their progress and areas covered. Also included is the Oxford Online English Test once a month. This test is used by many schools to determine the English level of prospective students. We can also prepare students for Trinity or Cambridge exams for extra charge.

You can study for up to 6 months in the UK on a Short-term study visa. There is a £45 Reg fee and the term dates are as follows.

​​

  • Autumn Term: 30th Sept '19 - 13th Dec '19 (11 weeks)

  • Winter Term: 6th January '20 - 20th March '20 (11 weeks)

  • Spring Term: 23rd March '20 - 6th June '20 (11 weeks)​
     

£4,950 per term.

More than 5 weeks: £495 per week. 5 week half-term: £2,475
1-4 weeks: £550 per week full day. £350 per week half day.

SKOLA Points

SKOLA Points is an achievement scale from 1-100. The scale takes students from Beginner to Advanced levels of English. Each level has a low, middle and higher division. Our teachers monitor students in class. At the end of their course they evaluate the progress each student has made from their initial test. Progress is recorded on the end of course report or every 4 weeks for long term students. Students at SKOLA make move 1 point along per week on average.

Discover London

Our two discover London excursions each week explore the very best that London has to offer. These world class venues give a wonderful journey through this history of London where much of the modern world was discovered or invented. On Monday afternoon and Wednesday afternoon students learn about the locations and when they are there they are prompted to learn even more through our worksheets. Students also take our tablets with them to record their favourite objects.

 

During the academic year we choose from Victoria and Albert Museum, Natural History Museum, British Museum, Covent Garden, RAF Museum, Museum of London, Museum of Docklands, Science Museum, Imperial War Museum, National Gallery, Walking tour Buckingham Palace, London Transport Museum, Houses of Parliament, Tower Bridge, London Eye, St Paul's Cathedral, Thames River Cruise, Hampstead Heath & Kenwood House, Royal Court of Justice, Greenwich, Winter Wonderland and the Geffrye Museum.

Continue learning English with SKOLA at home. A series of online lessons is the perfect way to develop your English having completed a course at SKOLA. 

Key Information

  1. Powerful online platform with webcam, chat box and whiteboards. Lessons can be recorded for review

  2. Available Monday - Friday from 9:00 - 17:00 London time during the Academic year (Sept - May)

  3. First week free as a trial. Each 30 minute lesson is £15

  4. E.g. 1 lesson x 10 weeks (5 hrs) = 10 x £15 - £15 = £135

  5. Register and pay by card here with no additional fees.

 

The first Online English lesson was great and Lidia has enjoyed a lot !  Compliments for this great idea (-:

                                                                                            Beata

Last night we visited the Mamma Mia musical and Airis Understood everything that was going on on stage. Her progress is visible. We are very happy.

Alina, mother of Airis, 9, Kazakhstan

Homestay Accommodation

You can keep learning English when you leave the school each day with one of our British hosts. This is available for students who are 10 -16, in singles or if travelling with a friend or sibling in twin rooms. Unaccompanied children younger than 14 years must use the car service at £125 per week.

 

We also have availability of homestay accommodation for parents with children. For more information click here.

 

Parents, children and hosts are provided with 24 hour contact telephone numbers for the accommodation agencies and the schools. SKOLA has a dedicated staff member to assist you or your child with any problems or questions regarding accommodation. Children are asked regularly during their stay about their accommodation, the food and their happiness with the arrangements. All their feedback is read and followed up if necessary and feedback on hosts is recorded and monitored.

Homestay Accommodation - Unaccompanied children

 

  • Accommodation arrangement fee: £45

  • Full board (10-16 years): £250 per student

Door-to-door Car Service for 10+ year olds

For students over 10 years of age you can arrange for a car to pick you up from either a homestay or your home and bring you to school every day. We use our taxi firm Atlas Cars, the same firm that handles our Airport Transfers. Cars pick up up to 4 students at a time, but usually just one other stop within a 4 miles of the school. Please enquire if further out. 

Price: £150 per week per student, Monday - Friday during the academic year, Monday - Saturday during the summer school. 

Airport Transfers

We offer airport transfers from all London airports and rail terminals. For safety and security unaccompanied children (under 18) must book arrival and departure transfers. Any alternative arrangements must be communicated in advance to the school. We provide a named driver from our taxi firm Atlas Cars who will meet and greet on arrival and help with check-in on departure.

Airport Transfer from all London Airports: £125 each way.